ويلكومالقصدير مطلي النحاس بارالحاجة إلى تعزيز مرونة السوق

وقت الافراج:2023-08-07 19:09:30 مستخدم آخر:535HP136858825 مرات مشاهدة الصفحة:523

نصائح أساسية:ويلكوم,إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا .مخزونات النحاس الأحمر قد ينتهي مع استمرار الاتجاه الهبو

إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا .

مخزونات النحاس الأحمر قد ينتهي مع استمرار الاتجاه الهبوطي . استمرار انخفاض مخزونات خام الحديد في الموانئ من المرجح أن ينتهي مع زيادة القيود المفروضة على الإنتاج وزيادة الضغط على الطلب من شركات الصلب . وبالإضافة إلى ذلك , وفقا لأحدث البيانات الإحصائية * * * * * * * * * * * * * * , ومصانع الصلب استيراد خام الحديد يمكن استخدامها لمدة يوما , أقل من اليوم الوطني قبل يوم واحد وهو رقم قياسي . مصانع الصلب إن مخزونات خام الحديد الحالية أساسا لتلبية متطلبات الإنتاج . مصانع الصلب مترددة في تجديد المخزون في ضوء التخفيضات المستقبلية والقيود .

ويلكومكتآكل النحاس المواد الكيميائية ضعيفة , والأكسجين الذائب ,ويلكومT2 النحاس بار, فقاعات الهواء تآكل المواد الكيميائية .

Tangshan billets rose company last week end , steel mills in some Northern Cities implemented production restriction , and some domestic economic data improved , which boosted manufacturers & ŧ ; كونفيدنس . اليوم ,ويلكومصفيحة نحاسية, لا يزال السعر العام روز . كيف , مع تطبيق الاجتماع rainfall في الجنوب بسبب نوع البناء التقدم من downstream موقع البناء هو affected , الذي هو ليس Conductive to continuous demand . اليوم هو يوم جيد , الذي هو difficult لدعم استمرار ارتفاع أسعار الصلب . ومن المتوقع أن سوق مواد البناء سوف تكون كبيرة في الأشجار المتقلبة وبعض الشركات قد خفض الأسعار وتأخذ البضائع .

ريو جايجوسالمواد من المياه الفاصل هو نفس التجربة coefficient هو نفس الاتصال مع المياه الفاصل هو ليس من السهل ترك . نطاق التطبيق : كما هو أكثر expensive من البلاستيك , وتكلفة نظام تدفق عالية .

إذا كنت ترغب في مساعدة هذا النوع من الموقع لفترة طويلة من الوقت , لا يمكنك اختيار تمرير العلاج . في هذه الطريقة , لا يمكن أن تكون نظيفة تحت دائرة عادية , ولكن ليس مشكلة كبيرة للحفاظ عليه في الهواء لمدة سنة واحدة أو أكثر بعد العلاج ultrasonic Immersion , لذلك هذا التأثير هو جيد جدا .

إذا كنت تريد أن تجعل سطح النحاس مشرق مرة أخرى , يمكنك تلميع مع النحاس نقطة الحل . ليس فقط يمكن أن تجعل سطح النحاس أكثر إشراقا , ولكن أيضا يمكن بسرعة إزالة سطح النحاس الصدأ والأكسدة , واستعادة بريق النحاس نفسها .


ويلكومالقصدير مطلي النحاس بارالحاجة إلى تعزيز مرونة السوق



في آخر مركز توزيع جيانغ السوق , في الوقت الحاضر , فإن مجموع المخزون من تداول الرابط حوالي ألف طن , أقل قليلا من المستوى العادي . في وقت سابق من هذا الأسبوع , جيانغ الأسعار و الأسعار بين الشمال الفجوة في الأسعار مع انخفاض طفيف في تدفق المخزون المقابل . ومع ذلك , من وجهة نظر سياسة ميناء مصنع الصلب , نانشان للحديد والصلب المحدودة , Hengrun , تاتسو , وغيرها من الإنتاج العام هو أكثر طبيعية , في وقت لاحق من الموارد للحفاظ على الاستقرار . Lecong سوق الأسهم ككل في الحفاظ على حوالي - مليون طن , وهو متوسط المستوى الطبيعي , في الآونة الأخيرة Lecong بقعة سعر السوق و الشمال هناك فجوة كبيرة .

إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . درجة الحرارة الناعمة هي أقل من درجة مئوية , و درجة الحرارة الصعبة هي أعلى من درجة مئوية . الصلب هو استخدام الفضة , الذهب , الصلب , copper وغيرها من المعادن . هذا هو - مرة من الصعب جدا بالنسبة لي أن تفعل شيئا حيال ذلك .

ثلاثة من خمسة مجالات التطبيق الرئيسية : النحاس لوحة , قضبان النحاس أنابيب النحاس , النحاس المستخدمة في صناعة قطع غيار البنادق في صناعة الدفاع . - طن من النحاس مطلوب لكل مليون جولة من النحاس .

صيانة المعدات من ناحية أخرى , في مصنع الصلب , مصنع الصلب قفل الأسعار قد انخفضت , ثم سوء الحالة . مصنع الصلب لديها انخفاض معدل استخدام القدرات , انخفضت أسعار السوق انخفاضا حادا . في وقت لاحق , موجة من انتعاش في سوق العقود الآجلة , بقعة الأسعار ارتفعت أيضا . كان هناك الكثير من الصفقات في لحظة . ومع ذلك , كما انخفضت العقود الآجلة السوداء , فإن حجم التداول في السوق تقلص إلى حد كبير . وبالإضافة إلى ذلك , فإن الضغط على المخزون , والتجار إلى انخفاض أسعار الشحن , وانخفاض السعة والسرعة أقل من المواضيع .

في الوقت الحاضر , فإن الأموال التي تواجه السوق لا تزال مختلطة . على يد واحدة , والسوق supply المتوقع للشريك , ولكن على يد أخرى , فإن السوق لا تزال غير موجودة في العرض والطلب , والسوق " ; توقعات الطقس في المستقبل . في المدى القصير domestic خطوة الأسعار سوف أدخل عملية تتبع مجموعة من consolidation . حتى مبلغ من المال , هو difficult عن سوق الصلب لجعل كسر من خلال . كما أن المؤتمر الوطني التاسع عشر في المجتمع من الصين هو التطبيق considering الوضع الحالي من العرض و inventory في سوق الصلب , وحماية البيئة phenomena such as steel mills arestill going on , and black series speculation is still taking place . ولكن شخص ما , فلومجموعة من الأسواق في هذه المنطقة محدودة , والأعمال التجارية يمكن أن تعمل على flexibly قصيرة الأجل قاعدة , و نقل البضائع هو * * * * * * * * * * * * * * .

طريقة الجمع بين ثلاث طرق إنتاج أنابيب النحاس هو أيضا التكنولوجيا العالية طريقة الإنتاج . هو مادة النحاس مع الشوائب . هذه المواد النحاس , النحاس المواد المركبة يتم وضعها معا من خلال رد فعل الكهروكيميائية لإنتاج نانو كريستال النحاس المواد , ثم يتم تنقية المواد لإنتاج أنابيب النحاس المواد .


ويلكومالقصدير مطلي النحاس بارالحاجة إلى تعزيز مرونة السوق



أول من كل شيء ,ويلكوم40mn2 سبائك الصلب, يجب علينا تعيين حتى warehouse . . . . . . . يجب أن تكون درجة الحرارة في warehouse العام في - درجة ؛ في حين أن البشر يجب أن تكون طبيعية . يجب أن تبقى في الغرفة .

أين هو ؟ October , according to the Economic and Information Commission Oفي نهاية أيلول / سبتمبر , Shandong Province has resolved the overcapacity of million tons of pig iron and million tons of crude steel , and all the de capacity equipment had been shut down and withdrawn . October , the Development and Reform Commission of Handan City released the plan for Handan City to Eliminate Excess Iron and Steel Capacity . في عام كان مليون طن و مليون طن من الفولاذ المقاوم للصدأ .

القيام بعمل جيد في جمع البيانات .

الأسعار من أنابيب billets adjusted وانخفاض mainly due to the production restriction of environmental protection and the weak demand for temperature and weather . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . according to communication with local traders in cangzhou , various good news last week led to the shipment of thermal expansion pipes in cangzhou in the past two weeks , which better in the off-season , and the shipment of some specifications has improved . لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه . لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه . ومن المتوقع أن سعر السوق من cangzhou seamless pipe سوف تكون مستقرة و weak in near future .

ويلكومفي الأيام الأولى من أيار / مايو , أكثر من أمر استعادة الجودة من تيان جين hebei هينان مصنع ليست مثالية . الوصول إلى بيانات الرصد , overall order intake من medium and heavy plate mills in tianjin hebei henan region in the first tendays of may remained stable and weak . أنا لا أعرف ما إذا كان أو لم يكن هذا هو الحال , ولكن أنا لا أعرف ما إذا كان أو لم يكن هذا هو الحال . مجموع quantity of orders received in the first tendays of may is only about , while at the end of April , the مجموع quantity of post settlement agreements of main steel plants can exceed , tons .

في أوائل أيار / مايو , تيانجين وخبى وخنان لوحة مصنع كامل تلقي كمية ليست مثالية . وبحسب بيانات الرصد , في أوائل أيار / مايو , وتيانجين وخبى وخنان لوحة مصنع في المنطقة ككل أوامر ظلت مستقرة وضعيفة . بسبب ضعف السوق صدمة , بقعة سوق الصلب عموما أوامر ضعيفة نسبيا . مجموع أوامر وردت في أوائل أيار / مايو كان فقط حوالي ألف طن , في حين أن المبلغ الإجمالي المتفق عليه في نهاية نيسان / أبريل بعد تسوية مصانع الصلب الرئيسية يمكن أن تتجاوز ألف طن .

تانغشان قضبان الصلب ارتفعت بشكل حاد في نهاية الأسبوع الماضي , بعض المدن الشمالية تنفيذ الحد من إنتاج الصلب , وبعض البيانات الاقتصادية المحلية قد تحسنت , أسعار الصلب عموما في الارتفاع . ومع ذلك , مع اقتراب موعد الاجتماع و الأمطار الغزيرة في الجنوب بسبب الاعصار , الجدول الزمني للبناء في مواقع المصب المتضررة , مما يضر استمرار الطلب . اليوم ارتفاع الأسعار الفورية التداول ضعيفة , من الصعب دعم استمرار ارتفاع أسعار الصلب . ومن المتوقع أن سوق مواد البناء سوف تحافظ على الاتجاه الهز غدا , بعض الشركات قد خفض الأسعار للحصول على السلع .


حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر ويلكومالقصدير مطلي النحاس بارالحاجة إلى تعزيز مرونة السوق المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات ويلكومالقصدير مطلي النحاس بارالحاجة إلى تعزيز مرونة السوق ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى ويلكومالقصدير مطلي النحاس بارالحاجة إلى تعزيز مرونة السوق غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة ويلكومالقصدير مطلي النحاس بارالحاجة إلى تعزيز مرونة السوق الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

قائدالمئوينوصيالإخبارية
قائدالمئويأحدث الأخبار